« Home | The end ... » | An end of a story!!! part (1) » | Wanna those days to be back :( » | i'm rich !!! » | help....help » | reading is for free » | i'm broke:( » | woo00oo00oo00w »




بوح مشاعري



هذه بضع كلمات كنت تدور في خاطري..صففتها ...نظمتها ..لتكون جملا قصيرة..ارسلها لشخص عزيز انشده فيها الرأفة و الرحمة..اطلبه العودة الى احضان من احبه و اعزه...لتتحول سنوات الشقاء ..الى دهور من السعادة و الفرح
...
لا ادري ما هي هذه المشاعر التي تجتاح عواطفي
ما سرها و مكنونها...و لماذا في هذا الوقت بالتحديد؟
هل لانني اشتاق اليك..اتحرى طيفك البهي...
هل لانني استرق النظر... علني اراك واقفا امامي .. مادًا لي يدك التي لطالما كانت هي الحانية
..


لماذا اطلت البعاد و الفراق....ليس انت من يهجر الاحباب ..
ليس انت نفسه الانسان الذي علمني الحب و الرحمه والرأفة بقلوب الاحبة
اين... اين انت؟..اين ديارك..اين ارضك..
اجبني...قلي..
تاكد انني سأاتيك راكضة ..و قلبي تملأه اعاصير الشوق و اللقاء

اتسالني اذا ما اشتقت اليك؟؟؟,,هل تتحرى جواباً؟؟
انت الوحيد الذي يملك اجابة لسؤالك هذا..
ايام و ايام ..اسابيع و شهور.. مرت و كأنها لم تمر..
ضاق الكون بوسعه علي...لحظة فراقك
..
ذبلت حبيبتك ... لقد فقدت الابتسامة التي طالما حييتك بها
عد لي حبيبي...واطفأ نار الحرمان التي ملأت قلبي...
عد لي لتحضنني بين احظان لم اشأ ان افارقها ....
FELICITYQ8

Love has nothing to do with what you are expecting to get, it's what you are expected to give — which is everything.

Post a Comment